maca مقوي ومنشط للرجال




‎أولًا القيمة الغذائية لثمار الماكا


:
هي من الخضر الجذرية ذات التركيب العضوي المفيد و المهم لصحتنا بمجرد إضافتها إلى النظام الغذائي بإمكانها تحقيق التوازن بين الفيتامينات و

المعادن حيث أنها مصدر هام لفيتامين ب12 بالإضافة لفيتامين سي و د و ب1 و ب2 كما انها مصنع لإنتاج البروتين تحتوي على عددًا من العناصر مثل الحديد و الكالسيوم و الزنك و الماغنسيوم و حيث تتألف من 60% من الكربوهيدرات و 14% من البروتينات بالإضافة إلى الألياف العالية و كميات من الدهون و العناصر التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بتعزيز القدرة الجنسية و العديد من المزايا الأخرى .


‎ثانيًا الفوائد الصحية لثمار الماك

ا :
تعزيز القدرة الجنسية : تناول الجذر من شأنه زيادة القدرة و التحمل الجنسي لدى كلًا من الرجال و النساء على السواء يطلق البعض علي ثمار الماكا الفياجرا الطبيعية حيث انها تتحكم في مستويات السيروتونين في الجسم و تمنع العجز الجنسي و تحسن من مستويات الطاقة و الإثارة الطبيعية للنشاط .

‎زيادة الحيوانات المنوية :


حيث ان استهلاك ثمار الماكا من شأنها زيادة الحيوانات المنوية عند الرجال لارتفاع مستويات حدوث الحمل و تحسين الوضع اثناء العلاقة الزوجية .


‎زيادة حركة الحيوانات المنوية :


الحركة هي التنقل و زيادة نشاط الحيوانات و استهلاك الطاقة حيث ان اضافة الماكا إلى السلطة كغذاء يومي يمكنه زيادة ليس الحيوانات المنوية فقط بل ايضًا زيادة حركتها مما يعنى زيادة فرص الحمل .


‎الخصوبة :


بالنسبة للنساء الذين يستهلكون الثمار تزيد من انتاج و تعزيز البويضة و عند تناول الطرفين لها تعطي فرص أكبر لاحتمال حدوث الحمل


تجوبة عنوان